الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*دوريات متحركة لتأمين محطات الكهرباء في مركز سوهاج

المصدر: جريدة الجمهورية 19/8/2014

سوهاج ـ حربى عبدالهادى

شكلت إدارة مباحث شرطة الكهرباء، بالتنسيق مع قطاع الكهرباء بسوهاج دوريات أمنية وفنية، للمرور الدورى على أبراج ومحطات الكهرباء ومنظمات الجهد، لتأمينها ومتابعتها بصفة مستمرة .

يأتى القرار، عقب الاعتداءات المتكررة من قبل العناصر الإرهابية والتخريبية، التي تستهدف محطات الكهرباء وتقوم باعمال تخريبية وزرع المتفجرات باداخلها والقيام بإحراقها، مما يؤدي إلى انقطاع التيار الكهرباى عن مدن ومناطق وقرى عديدة بالمحافظة.

 

بعد إحراق مجهولين غرفة الصيانة.. إصلاح مُحسّن جهد التيار الكهربائي بـ"دارالسلام" في سوهاج

المصدر: بوابة الاهرام 19/8/2014

سوهاج-أحمد جابر

انتهت هندسة كهرباء "دارالسلام" بسوهاج، يوم الإثنين، من إصلاح مُحسن الجهد، بغرفة صيانة الخطوط، بعد إشعال مجهولين النيران به.

كان مركز شرطة "دارالسلام" قد تلقى بلاغًا، من عاطف على أحمد(45 عامًا)، رئيس قسم صيانة الخطوط بهندسة كهرباء دارالسلام، أنه أثناء توجهه لغرفة صيانة الخطوط، الكائنة أمام مدخل الشيخ جامع، التابع لقرية أولاد يحيى لإصلاح عطل، تبين له فتح باب الغرفة، ووجود كسر بالقفل، ووجود آثار لإحراق بعض إطارات الكاوتشوك بداخلها، مما أدى لاحتراق مُحسن الجهد الموجود بها.

وتبين من الفحص، احتراق محتويات الغرفة، على إثر قيام مجهولين بإشعال النيران بها، وتم إعادة إصلاح العطل، وإعادة التيار الكهربائي للمنطقة

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع